لننهي شلل الأطفال في سوريا

في أول شهر تشرين الأول 2013، أعلنت "شبكة الإنذار و الاستجابة المبكرة للأوبئة" في وحدة تنسيق الدعم، أول حالة اشتباه بشلل الأطفال في محافظة دير الزور، شمال سوريا . وتم إثبات وجود الوباء مخبرياً من قبل منظمة الصحة العالمية، وماتزال التحرّكات الرسمية من قبل المنظّمات العالمية مترددة لاتواكب حجم المصيبة.

اقرأ المزيد...

الخير يجمعنا

تهدف حملة "الخير يجمعنا" إلى تقديم الدعم الإغاثي إلى الفئات الأشد ضعفاً في كافة المحافظات وذلك من خلال تقديم الدعم العيني في المناطق المحررة والدعم النقدي في المناطق المحاصرة. يتم كل ذلك عن طريق شركاء الحملة من المنظمات غير الحكومية المحلية والهيئات الإغاثية الفاعلة

اقرأ المزيد...

نعمل لأجل عيش كريم للسوريين ، ونسعى لتنسيق الدعم وإيصاله للعائلة السورية داخل الوطن وخارجه. (( سوريون .. قلبنا لسوريا وللسوريين ))

منذ تأسيسها، عملت وحدة تنسيق الدعم على توصيل االمساعدات الإنسانية العاجلة إلى المدن والأحياء في جميع أنحاء سوريا، بما في ذلك الدواء والطعام. هذا وتتعاون الوحدة مع المجالس المحلية ومجموعات الإغاثة المحلية،

اقرأ المزيد...

رؤية واهداف الوحدة

إن مهمة وحدة تنسيق الدعم ومنذ تأسيسها هي: تعبئة، تنسيق، وتوجيه عمليات الإغاثة الإنسانية والمساعدات التنموية للشعب السوري. ستقوم وحدة تنسيق الدعم بتطوير الشبكات الموجودة والسعي لتوسيع الشراكة لضمان عمليات توزيع فعالة"

اقرأ المزيد...

4.2 مليون

نازح داخليا

6.8 مليون

بحاجة الى المساعدة

آخر الاخبار

التقارير

الرسائل الاخبارية

البريد الالكتروني

الاسم الاول

الاسم الاخير

المنظمة

اللغة المفضلة

سوف يتم تفعيلها عن قريب