برنامج "تكاتف" لدعم المناطق المحاصرة والمناطق صعبة الوصول في الداخل السوري

برنامج إغاثي تنموي أطلقته وحدة تنسيق الدعم بالتعاون مع الحكومة السورية المؤقتة لدعم المناطق المحاصرة والمناطق صعبة الوصول، بحملات ومشاريع تخدم قطّاعات عدة من الأمن الغذائي وقطاع الصحّة والبنى التّحتية ودعم التعليم والتمكين، بدعمٍ كريمٍ من دولة قَطَر.

اقرأ المزيد...

"لمسة دفء" حملة لتقديم الوقود في المخيمات لمواجهة "عاصفة هدى"

حملة أطلقتها “غرفة إدارة أزمة الشتاء” التي شكّلتها الحكومة السورية المؤقتة ووحدة تنسيق الدعم، كاستجابة طارئة لتزويد وقود التدفئة لسكان المخيّمات بشكل كوبونات لاستلام الوقود بشكل مباشر وفوري إضافة للاحتياجات الطارئة في: الشمال السوري (إدلب وحلب واللاذقية) لبنان (عرسال والبقاع) جنوب سوريا (درعا والقنيطرة) المناطق المحاصرة (ريف دمشق وجنوبها وحمص المحاصرة)...

اقرأ المزيد...

اختتام المرحلة الأولى من برنامج "حياة" لدعم قطاع الدفاع المدني

أنهت وحدة تنسيق الدعم المرحلة الأولى من برنامج "حياة" المخصص لدعم أعمال الدفاع المدني في محافظاتٍ أربع من الشمال السوري المُحرّر، ليقدِّموا من خلاله معدّاتٍ وآليات ثقيلة لتمكين أعمال فرق الدفاع المدني في مديريات المحافظات المحرّرة، وتبلغ قيمة هذه المعدّات حوالي ستة ملايين دولار أميركي.

اقرأ المزيد...

وحدة تنسيق الدعم.. تُنجز أكبر حملة دعم لقطاع التعليم في المناطق المحرّرة السورية

أنهت وحدة تنسيق الدعم عمليات توزيع برنامج "لأتعلم" المخصص لدعم التعليم للعام الدراسي 2014 - 2015م والذي وفّر المواد اللازمة لاستمرار العملية التعليمية في المناطق المحررة بسوريا، بالتعاون مع وزارة التربية في الحكومة السورية المؤقتة ومديريات التربية التابعة لها في المحافظات المُحرّرة.

اقرأ المزيد...

وحدة تنسيق الدعم تُصدر تقريرها السنوي عن عام 2013م متأخرة، وتقرير مؤسسة ديلويت للتدقيق الخارجي مُتضمنٌ فيه بملاحظاتٍ أربع!!

أصدرت "وحدة تنسيق الدعم" التابعة للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية تقريرها السنوي عن عام 2013م، مُرفقاً بتقرير "مؤسسة ديلويت" العالمية كمراقب خارجي كانت قد تعاقدت معها على أساس "تدقيق نطاق كامل"...

اقرأ المزيد...

4.2 مليون

نازح داخليا

6.8 مليون

بحاجة الى المساعدة

آخر الاخبار

التقارير

الرسائل الاخبارية

البريد الالكتروني

سوف يتم تفعيلها عن قريب