"لأتعلم" برنامج لدعم العملية التعليمية في المناطق المحرّرة

برنامج "لأتعلم" هو برنامج يهدف إلى دعم العملية التعليمية في المناطق المحرّرة السورية، للعام الدراسي 2014/2015م وقد أُطلق البرنامج بالتعاون بين وحدة تنسيق الدعم ووزارة التربية في الحكومة السورية المؤقتة، ليغطي أربع محافظات هي حماه، حلب، إدلب، اللاذقية، وسيؤمن البرنامج مستلزمات المدارس والطلاب.

اقرأ المزيد...

وحدة تنسيق الدعم تُصدر تقريرها السنوي عن عام 2013م متأخرة، وتقرير مؤسسة ديلويت للتدقيق الخارجي مُتضمنٌ فيه بملاحظاتٍ أربع!!

أصدرت "وحدة تنسيق الدعم" التابعة للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية تقريرها السنوي عن عام 2013م، مُرفقاً بتقرير "مؤسسة ديلويت" العالمية كمراقب خارجي كانت قد تعاقدت معها على أساس "تدقيق نطاق كامل"...

اقرأ المزيد...

لننهي شلل الأطفال في سوريا

أنهي فريق عمل مكافحة شلل الأطفال، الجولة السابعة من حملة "لننهي شلل الأطفال في سوريا" التي انطلقت يوم الإثنين الرابع من آب/أغسطس 2014. و تمكنت فرق المتطوعين الجوالة من الوصول لحوالي 1.39 مليون طفل تتراوح أعمارهم بين يوم واحد و وخمس سنوات، وذلك في المناطق التي يمكن الوصول لها في محافظات الحسكة ودير الزور والرقة وحلب وإدلب وحماه واللاذقية...

اقرأ المزيد...

خارطة امكانية الوصول الانساني للمساعدات العينية

نقصد بإمكانية الوصول: وصول المساعدات الإنسانية العينة إلى النواحي، بإعتبارأننا لا نستطيع الوصول لأماكن سيطرة النظام أو أماكن الإشتباكات أو أي أماكن تخضع لسيطرة قوة تحول دون وصول المساعدات، وتتم التغطية على مستوى الناحية، حيث يعبر اللون الأحمر عن أماكن غير قابلة للوصول، واللون الازرق أماكن قابلة للوصول، واللون الابيض أماكن ليست مغطاة بباحث، ويتم تحديث المعلومات بشكل يومي.

اقرأ المزيد...

4.2 مليون

نازح داخليا

6.8 مليون

بحاجة الى المساعدة

آخر الاخبار

التقارير

الرسائل الاخبارية

البريد الالكتروني

سوف يتم تفعيلها عن قريب